المنوعات

هاني شاكر يتوعد محمد رمضان : لااستثناء من العقوبات الجديدة

21.09.2021 | 20:46

أكد نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر أن أي فنان أو مطرب مهما كان سيتم تغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه مصري، في حال أحيا حفلاً من دون فرقته الموسيقية، واستبدلهم بـ"فلاشة رقمية" تتضمن أغانيه.

وأضاف شاكر في تصريحات لـصحيفة "الوطن" المصرية أن مواطنه الفنان محمد رمضان لا يستثنى من العقوبات الجديدة التي فرضتها النقابة.

وشدد شاكر أنه لا استثناء لكل المطربين والفنانين من عقوبات نقابة الموسيقيين المصريين، في حال استعانتهم بأقل من 8 أعضاء من فرقتهم الموسيقية.

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قررت إيقاف تصريح الغناء للمطرب الشعبي حسن شاكوش لأجل غير مسمى وزميله رضا البحراوي لمدة شهرين  لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور خلال أحد الحفلات.

وظهر شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وتبادلا المصافحة بينهما والتأكيد على التصالح وأنهما آسفين لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.

كما ناشد شاكوش هاني شاكر بتخفيف العقوبة المفروضة عليه لافتاً إلى الخسائر الفادحة التي تكبدها نتيجة العقوبة القاسية على حد تعبيره.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.