المنوعات

شركة أمريكية تدفع 200 ألف دولار للحصول على حقوق وجه بشري

30.11.2021 | 21:42

أعلنت شركة أمريكية متخصصة في تصنيع الروبوتات عن استعدادها دفع مبلغ 200 ألف دولار مقابل استخدام ملامح وجه بشري بالإضافة إلى الصوت مدى الحياة لمساعد إنسان آلي يعمل في الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المناطق المزدحمة.

وقالت الشركة في بيان نقلته وسائل إعلام أنها "تبحث عن وجه لإنسان آلي مساعد يعمل في الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن المزدحمة، والشركة على استعداد لدفع 200 ألف دولار إلى الشخص الذي سيكون على استعداد لنقل حقوق استخدام وجهه إلى الأبد، ويجب أن يتمتع المرشح بوجه لطيف وودود".

ولم ترد شركة "بروموبوت" صاحبة العرض على طلب للتعليق على مجالات استخدام الروبوت، أو ما إذا كان الشخص صاحب الوجه الفائز سيتم إعلامه بالاستخدامات المحتملة.

وتشتهر الشركة ومقرها في لوس أنجلوس بإنتاجها للروبوتات الآلية التي تشبه الإنسان إلى حدّ واقعي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.