المنوعات

شركة أمريكية تدفع 200 ألف دولار للحصول على حقوق وجه بشري

30.11.2021 | 21:42

أعلنت شركة أمريكية متخصصة في تصنيع الروبوتات عن استعدادها دفع مبلغ 200 ألف دولار مقابل استخدام ملامح وجه بشري بالإضافة إلى الصوت مدى الحياة لمساعد إنسان آلي يعمل في الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المناطق المزدحمة.

وقالت الشركة في بيان نقلته وسائل إعلام أنها "تبحث عن وجه لإنسان آلي مساعد يعمل في الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من الأماكن المزدحمة، والشركة على استعداد لدفع 200 ألف دولار إلى الشخص الذي سيكون على استعداد لنقل حقوق استخدام وجهه إلى الأبد، ويجب أن يتمتع المرشح بوجه لطيف وودود".

ولم ترد شركة "بروموبوت" صاحبة العرض على طلب للتعليق على مجالات استخدام الروبوت، أو ما إذا كان الشخص صاحب الوجه الفائز سيتم إعلامه بالاستخدامات المحتملة.

وتشتهر الشركة ومقرها في لوس أنجلوس بإنتاجها للروبوتات الآلية التي تشبه الإنسان إلى حدّ واقعي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.