المنوعات

أنباء عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

27.11.2021 | 16:41

أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طلاق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الأحمدية، في تغريدة على ”تويتر“: ”كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

كما نشر موقع ”الجرس“ الذي تملكه الأحمدية تغريدة عبر ”تويتر“، جاء فيها أن ”شيرين طلقت حسام حبيب“، في إشارة إلى أن العصمة كانت بيدها، ولم يصدر عن الفنانين حسام وشيرين تأكيدات بوقوع الطلاق.

وكان حسام حبيب شن في وقت سابق هجوماً لاذعاً على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد قيامها بنشر تسجيلات صوتية مسربة لوالده مؤكداً عزمه على مقاضاتها.

ونشر حبيب مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام وعمد خلاله للسخرية من الصحافة التي تمتهنها الأحمدية عن طريق انتهاك الخصوصية.

وأضاف حبيب أن الأحمدية لن تستطيع التواصل معه في الصحافة التي تستخدمها لانتهاك أعراض الناس على حد تعبيره

ونشرت مجلة الجرس اللبنانية التي تترأسها نضال الأحمدية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب تضمن هجوماً على الفنانة شيرين وعائلتها كما يزعم فيه عن مؤامرة من قبل حسام حبيب تتعلق بسرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارد.

وتضمن التسجيل أن والد حسام حبيب يرغب في زواجه من أخرى دون علم شيرين عبدالوهاب، ماأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

بدورها ردت شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.