المنوعات

ممثل سوري ينتقد برنامج رابعة الزيات: تطرح أسئلة مفخخة على ضيوفها

26.04.2022 | 14:26

انتقد الممثل السوري عدنان أبو الشامات الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بسبب الأسئلة التي تطرحها على ضيوفها ببرنامج ”شو القصة“، المذاع على فضائية "لنا" والتي توقعهم في مواجهة من وصفهم بـ ”المتزمتين والمتعصبين".

وقال أبو الشامات في منشور عبر حسابه في فيسبوك :" الإعلامية رابعة الزيات تطرح أسئلة إشكالية مفخخة على ضيوفها عن سابق إصرار وتصميم، والضيوف يردون بعفوية وصراحة".

وتابع أبو الشامات: ”تضعهم في مواجهة بعض المتزمتين والمتعصبين والمقولبين، الذين لا يقبلون رأيًا آخر أو فكرًا خارجًا عن صندوق أفكارهم الثابتة والمحنطة".

وتسببت الزيات بضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حلقتها مع الفنان فايز قزق، والفنانة سلاف فواخرجي؛ والتي طرحت فيها على ضيوفها أسئلة تتعلق بمواضيع دينية.

ووجهت الزيات سؤالاً لقزق عن البعث بعد الموت وأجاب قزق على سؤال رابعة قائلا: ”لا أخاف الموت، ولا توجد حياة بعد الموت، ما حدا رجع لحتى يأكد لنا، أنا ممكن أفكر إن نهايتي هي التحلل وانتهى الأمر".

كما قامت الزيات طرح نفس السؤال على الفنانة سلاف فواخرجي، لترد الأخيرة إنه لا يوجد عقاب في الآخرة بل جنة فقط، موضحة أن: ”الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده لذلك لا توجد نار".

وأضافت: “الله يريد أن يكون الشخص مؤمن ويتعامل بأخلاق حميدة وصفات جيدة، ولم يأمر بالذهاب سواء للمسجد أو الكنيسة أو المعبد".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.