المنوعات

سلاف فواخرجي : خلافي مع كاريس بشار انساني وليس فني

02.05.2020 | 15:31

رفضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الحديث عن تفاصيل أزمتها مع زميلتها كاريس بشار والتي تعود الى 20 عاما، وتحديدا منذ عام 1999 بسبب خلاف لازالت أسبابه مجهولة حتى اليوم مفضلة عدم الحديث في الموضوع خاصة أن الخلاف قديم ومر عليه زمن طويل وفق تعبيرها.

وقالت فواخرجي خلال لقاء مع اذاعة "نينار اف ام" تعليقا على الموضوع "خلافي معها ليس فنياً بل إنسانياً مؤلماً وجارحاً، لذلك أفضّل عدم ذكره.. الخبر قديم، كبرنا وكل شي مضى والله يوفّق كل العالم وما في شي بيوقّف عند حدا".

وأبدت فواخرجي  إنزعاجها من السؤال بالقول "ما كنت بحبّ انو ينسأل هالسؤال".

يذكر أن الممثلتين لم تظهرا في أي عمل مشترك منذ مسلسل "ثلوج الصيف" في عام 1999 ، كما ظهرتا معا في مشهد واحد في مسلسل "ندى الأيام" للمخرج حاتم علي والذي عرض في عام 2006 من دون أن تتبادلا الكلام.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.