أخبار الرياضة

ليفربول يواصل الانتصارات بفوز صعب أمام ولفرهامبتون معززاً موقعه بصدارة الدوري الانكليزي

ليفربول

30.12.2019 | 01:49

حقّق ليفربول الإنكليزي فوزاً ثميناً وصعباً على ولفرهامبتون 1-0، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز .

هدف المباراة الوحيد سجله السنغالي ساديو مانيه في الدقيقة 41.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة الى 55 نقطة متقدما بفارق 13 عن ليستر سيتي أقرب منافسيه (مع مباراة أقل للريدز) ليقترب خطوة إضافية من لقب الدوري المحلي الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 30 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

وحقق ليفربول اليوم الفوز الثامن عشر له من 19 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن كما أنه الفوز العاشر له على التوالي في المسابقة بعد تعادله الوحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ورغم مواصلة الفريق لانتصاراته، كشفت المباراة أن ليفربول لا يزال يعاني من الإرهاق بعد رحلته إلى الشرق الأوسط حيث شارك في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان الفوز اليوم هو الثاني للفريق منذ عودته إلى بلاده بعد الفوز بلقب مونديال الأندية في الدوحة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.