المنوعات

سوزان نجم الدين ترفض تلميح أيمن زيدان بالاعتزال

النجمة سوزان نجم الدين

08.07.2016 | 07:55

في نفس الوقت الذي عبرت فيه بطلة مسلسل "أيام لا تنسى" النجمة سوزان نجم الدين عن أن المسلسل تم ظلمه في عرضه خلال شهر رمضان , عبرت عن رفضها تلميح المخرج أيمن زيدان بالاعتزال.

وقالت سوزان في حديث إذاعي عبر إذاعة "ميلودي أف أم " إنني "سعيدة حيال الردود الايجابية عن بطولة مسلسل (أيام لا تنسى)،  رغم أنه ظلم من ناحية العرض كونه عرض فقط على قناة محلية خلال شهر رمضان"، مؤكدة بأن "العمل سيتم عرضه بعد شهر رمضان فضائياً".

 

ومن جهة أخرى, رفضت  سوزان  تلميح أيمن زيدان بالاعتزال، كونه "فنان قدير اعطى الدراما السورية والعربية الكثير"، مؤكدة "تفهمها  لرأيه حيال ما آل إليه وضع الفن اليوم من عدم المهنيه والاحترام".

 

وفي نفس الوقت, كشفت سوزان عن نيتها التوجه إلى موسكو للمرة الأولى قريبا لتكريمها هناك عن مجمل اعمالها.

 

ومسلسل "أيّام لا تنسى" ميلودراما اجتماعية، تلاحق عبر أحداثها الممتدة بين عامي 1990 و2016، الصحافية والروائية دينا (ديمة قندلفت)،  ومريم التي تدفع ثمن كونها ابنة غير شرعيّة، وطالبة الطب ليلى (رنا كرم)، انكساراتهن، وقصص حبّهن، ولحظات فرحهن المسروق، في دراما متصاعدة، تعيد الاعتبار للصورة والحكاية التلفزيونية، عبر الاعتناء بتفاصيلها الجميلة والمشوقة.

 

والعمل من بطولة سوزان نجم الدين، ديمة قندلفت، وائل رمضان، محمد حداقي، صباح الجزائري، حلا رجب، محمد قنوع، رنا كرم، شادي زيدان، روزينا لاذقاني، ولاء عزّام، روبين عيسى كرم الشعراني، مصطفى سعد الدين ، لوريس قزق، عروة العربي، مازن الجبّة، علي الإبراهيم ، حسن دوبا، بالاشتراك مع رضوان عقيلي وزهير عبد الكريم, للمخرج أيمن زيدان والكاتبة فايزة علي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.