المنوعات

متفرج يتحول إلى حكم في الدوري الألماني

30.01.2024 | 13:55

تحول متفرج في مباراة ضمن الدوري الألماني إلى حكم المباراة الرابع، السبت الماضي، بعد إصابة مساعد الحكم.

وتوقفت المباراة بين فولفسبرغ وكولونيا في الدقيقة الرابعة عشر، عندما عندما سدد لاعب كولونيا ماكس فينغراف كرة قوية في وجه مساعد الحكم ثوربن سيفير، الذي كان على خط التماس.

وبدا مساعد الحكم مترنحا وخرج من الملعب بمساعدة الفريق الطبي، وحل محله الحكم الرابع نيكولاس فينتر.

وبعد مناشدة المتفرجين للعثور على أي متفرج من الحكام المؤهلين، تقدم توبياس كرول (32 عاما) لتولي دور الحكم الرابع كبديل في حالات الطوارئ.

وكرول حارس مرمى نادي إم تي في غيفهورن في الدرجة السادسة، وغير ملابسه ليرتدي بذلة رياضية سوداء وانضم لفريق التحكيم الرسمي.

والأسبوع الماضي، تولى مشجع في إنجلترا مهمة الحكم الرابع في الوقت الإضافي لمباراة كأس الاتحاد بين ولفرهامبتون وبرينتفورد، ولم يسمح له بالاحتفال بهدف فريقه الفائز.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.