المنوعات

عائلة الملحن حلمي بكر تتهم زوجته بقتله

02.03.2024 | 09:13

اتهمت عائلة الملحن المصري حلمي بكر، أمس الجمعة، زوجته سماح القرشي بقتله، وقالت إن الراحل وصل المستشفى مصابا بحالة تسمم.

جاء ذلك في بيان صادر عن المستشار مرتضى منصور، وكيل هشام بكر، نجل الملحن الذي أعلن عن رحيله في وقت سابق أمس الجمعة.

وقال البيان: "توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر الذي رفضت زوجته إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة، وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية، في الوقت الذي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وأقامت مع ابنتها في منزله المملوك له في الجيزة".

وأضاف منصور: "تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفى بالشرقية، وقد أبلغ الطبيب المعالج بأنه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله".

وطالب مرتضى منصور أرملة حلمي بكر بعدم حضور الجنازة، مشيرا إلى أن عائلته ومحبيه في "حالة غليان".

وحلمي بكر، الذي توفي عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، له أكثر من 1500 لحن، من بينها لمطربين كبار على رأسهم وردة الجزائرية ونجاة الصغيرة وليلى مراد، ومطربون آخرون، إضافة لعدد من المسرحيات الغنائية المعروفة.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.