أخبار العالم

الحكم بالإعدام على رئيس بلدية طهران السابق المتهم بقتل زوجته

31.07.2019 | 23:55

خُكم يوم الثلاثاء على رئيس بلدية طهران السابق، محمد علي نجفي، بالإعدام بعد إدانته بجريمة قتل زوجته ميترا أوستاد، بإطلاق النار عليها في منزلهما  في ايار الماضي.

وقال المتحدث باسم وزارة العدل الايرانية غلام حسين، في تصريحات نشرتها وكالات انباء، ان النجفي أدين بقتل زوجته بعد اطلاق النار عليها.

بالمقابل، قال محامي نجفي، حامد غودارزي، انه سيعمل على استئناف الحكم ، مطالبا المحكمة العليا بـ"تحقيق العدالة وإلغاء الحكم".

وبدأت أولى جلسات محاكمة النجفي في 13 تموز الجاري.

وكانت الشرطة الايرانية عثرت على زوجة النجفي مقتولة في المنزل، في ايار الماضي، ونشرت وسائل اعلام عدة روايات للحادثة وأسبابها، لكن النجفي اعترف بقتل زوجته عن طريق "الخطأ".

واستقال النجفي من منصبَ رئيس بلدية طهران ، عام 2018 ، بعد انتقادات وجهت له بسبب مقطع مصور يظهر حضوره عرضاَ راقصاَ لفتيات صغيرات في مدرسة.

ويعتبر النجفي أحد المقربين من الرئيس روحاني، وتزوج مرة ثانية على امرأته الأولى بميترا أستاد، التي تصغره كثيراَ

سيريانيوز


TAG:

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟