المنوعات

سوزان نجم الدين تنقل للمشفى بعد تدهور حالتها الصحية

23.04.2019 | 12:34

تعرضت الفنانة سوزان نجم الدين لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ، خلال تصوير مسلسلها الجديد في مصر، ما استدعى نقلها إلى المشفى حيث مكثت فيه لمدة 24 ساعة، قبل أن يتحسن وضعها الصحي بشكل تدريجي.

 وذكرت وسائل إعلام ان فريق العمل سارع بنقل سوزان نجم الدين للمشفى، حيث خضعت لبعض التحاليل والفحوصات، وطلب منها الفريق الطبي الراحة التامة، لتعاود تصوير باقي مشاهدها خلال الأيام القادمة.

وانتشرت صورة لسوزان نجم الدين من داخل المستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعرضت سوزان نجم الدين لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الإرهاق والتعب الشديدين بسبب التصوير لساعات طويلة ومتواصلة ومن بعدها غادرت المستشفى وانتقلت إلى منزلها.

وعلقت نجم الدين على حالتها، في تصريحات صحفية، ان وضعها "مستقر" وبحالة "أحسن" ، وستستأنف التصوير لـ"عدم وجود وقت كافٍ بسبب دخول رمضان".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


واشارت نجم الدين الى انها دخلت المشفى ومكثت فيه لمدة 24 ساعة، بسبب "هبوط بالدورة الدموية بشكل مفاجئ"، لاسيما انها "لم تذق طعم النوم منذ 4 أيام".

وتعرضت سوزان نجم الدين للوعكة خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم  "ابن اصول"، من بطولة حمادة هلال، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

سيريانيوز


TAG:

لافروف: عسكريون روس يتواجدون على الارض في ادلب.. ونقاط المراقبة التركية لم توقف الهجمات

 اكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الثلاثاء، "وجود عسكريين روس "على الأرض" في منطقة إدلب لخفض التصعيد" فيما اشار الى ان نقاط المراقبة التركية في ادلب لم تحول دون شن هجمات من قبل الارهابيين على قاعدة حميميم.