المنوعات

سوزان نجم الدين تنقل للمشفى بعد تدهور حالتها الصحية

23.04.2019 | 12:34

تعرضت الفنانة سوزان نجم الدين لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ، خلال تصوير مسلسلها الجديد في مصر، ما استدعى نقلها إلى المشفى حيث مكثت فيه لمدة 24 ساعة، قبل أن يتحسن وضعها الصحي بشكل تدريجي.

 وذكرت وسائل إعلام ان فريق العمل سارع بنقل سوزان نجم الدين للمشفى، حيث خضعت لبعض التحاليل والفحوصات، وطلب منها الفريق الطبي الراحة التامة، لتعاود تصوير باقي مشاهدها خلال الأيام القادمة.

وانتشرت صورة لسوزان نجم الدين من داخل المستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعرضت سوزان نجم الدين لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الإرهاق والتعب الشديدين بسبب التصوير لساعات طويلة ومتواصلة ومن بعدها غادرت المستشفى وانتقلت إلى منزلها.

وعلقت نجم الدين على حالتها، في تصريحات صحفية، ان وضعها "مستقر" وبحالة "أحسن" ، وستستأنف التصوير لـ"عدم وجود وقت كافٍ بسبب دخول رمضان".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


واشارت نجم الدين الى انها دخلت المشفى ومكثت فيه لمدة 24 ساعة، بسبب "هبوط بالدورة الدموية بشكل مفاجئ"، لاسيما انها "لم تذق طعم النوم منذ 4 أيام".

وتعرضت سوزان نجم الدين للوعكة خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم  "ابن اصول"، من بطولة حمادة هلال، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.