علوم وتكنولوجيا

"سامسونج" تخطط لإطلاق Galaxy Note 10 Pro هذا العام

16.04.2019 | 22:14

كشفت تسريبات حديثة، عن خطط الشركة الكورية العملاقة "سامسونج" لإطلاق Galaxy Note 10 Pro من بين اصداراتها للعام الجاري.

وقال موقع phonearena، ان "سامسونج" في طريقها لتوسيع اصداراتهامن سلسلة Note هذا العام.

ونشر الموقع تسريبات Ice Universe  التي تحدثت عن  تلميحات جديدة حول إصدار Pro من عائلة Note  هذا العام، المقرر أن ينطلق بعنوان Note10 Pro إلى الأسواق، ويأتي إلى جانب الإصدار القياسي من الهاتف Galaxy Note 10.

كما أشارت بعض التسريبات أيضاً إلى أن "سامسونج" تقدم ثلاثة إصدارات من سلسلة Note هذا العام، اذ تستعد لتقدم هاتف Galaxy Note 10، وGalaxy Note 10 Pro وأيضاً هاتف Note 10e الذي يأتي بحجم أقل بين الإصدارات الثلاثة.

ومن المنتظر أن يأتي هاتف Galaxy Note 10 Pro بأعلى المواصفات بين الإصدارات الثلاثة.

كما تقدم سامسونج سلسلة Note هذا العام بحجم أكبر من 6 إنش في الشاشة.

ولفت التقرير إلى أن الشركة الكورية ستقدم إصدار منفصل من سلسلة Note بميزة دعم شبكات الجيل الخامس، مع توقعات أن يعرف هذا الإصدار بهاتف Note 10 Pro 5G، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن سامسونج تقدم عائلة Note هذا العام بميزة دعم شبكات الجيل الخامس.

ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Note 10 أو أصغر الإصدارات بحجم شاشة 6.28 إنش، بينما يأتي الإصدار المتوسط بحجم 6.4 إنش، على أن يأتي الإصدار الأكبر من سلسلة Galaxy Note 10 بحجم 6.75 إنش في الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن تقدم سامسونج أكثر من إختيار في الذاكرة العشوائية في الإصدارات الثلاثة على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين تتراوح بين 128 إلى 512 جيجا بايت، كما تختلف الإصدارات الثلاثة في مواصفات S Pen، حيث يأتي أصغر الإصدارات بقلم S Pen الحالي، بينما تأتي الإصدارات الأعلى بتحديث جديد لتصميم أو مواصفات قلم S.

يشار إلى أن عدة توقعات ألمحت الى ان سامسونج تهدف إلى إطلاق سلسلة Galaxy Note 10 بمواصفات ومستوى تسعير يتوافق مع مختلف المستخدمين، أيضاً من المتوقع أن يصل مستوى تسعير الهاتف إلى 1000 دولار تقريباً.

سيريانيوز


TAG: