أخبار الرياضة

بداية باهتة للألماني توماس توخل على رأس الإدارة الفنية لتشلسي بتعادل أمام ولفرهامبتون

تشلسي

28.01.2021 | 13:43

استهل المدرب الألماني توماس توخل مشواره على رأس الإدارة الفنية لتشلسي بتعادل سلبي مخيب أمام ضيفه ولفرهامبتون على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي في كرة القدم.

وقاد توخل، المقال الشهر الماضي من منصبه مدرباً لباريس سان جرمان، تشلسي بعد 24 ساعة على تعيينه لمدة 18 شهراً مكان لاعب وسطه الأسطوري فرانك لامبارد المقال بسبب النتائج المخيبة.

وفشل المدرب الألماني في إحداث ردة فعل إيجابية على الفريق اللندني رغم سيطرة فريقه على مجريات المباراة بأكملها لكن دون فرص حقيقية للتسجيل.

وهو التعادل الثاني لتشلسي في مبارياته الست الاخيرة التي حقق خلالها فوزاً واحدا فقط، كما هي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها تشلسي في تحقيق الفوز على ملعبه ستامفورد بريدج في الدوري.

وبقي تشلسي ثامناً برصيد 30 نقطة مقابل 23 نقطة لولفرهامبتون الثالث عشر.

وضغط تشلسي منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل مبكراً عندما مرر كالوم هودسون-أودوي كرة عرضية امام المرمى فشل جيرو في متابعتها داخل الشباك (5).

وتوغل الألماني كاي هافيرتس من منتصف الملعب الى داخل المنطقة لكنه سدد كرة ضعيفة بين يدي الحارس البرتغالي روي باتريسيو (15).

وكان ولفرهامبتون قاب قوسين أو ادنى من خطف هدف التقدم عندما مرر البرتغالي بيدرو نيتو كرة عرضية اثر هجمة مرتدة تابعها المدافع لياندر ديندونكر برأسه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية للبرتغالي بيدرو نيتو مرت بجوار القائم الايمن (40).

وفي مباراة ثانية، قلب بيرنلي الطاولة على ضيفه استون فيلا عندما تغلب عليه 3-2.

وتقدم استون فيلا مرتين عبر أولي واتكينز (14) وجاك غريليش (68)، ورد بيرنلي مرتين بواسطة بن مي (52) ودوايت ماكنيل (76)، قبل ان يخطف النيوزيلندي كريس وود هدف الفوز (79).

وهو الفوز الثاني على التوالي لبيرنلي بعد الاول على ليفربول حامل اللقب 1-صفر في أنفيلد، والسادس هذا الموسم فرفع رصيده الى 22 نقطة منفردا بالمركز الخامس عشر، فيما مني استون فيلا بخسارته السابعة هذا الموسم فتراجع الى المركز العاشر برصيد 29 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

سيريانيوز