أخبار الرياضة

الكولومبي فالكاو يقود موناكو لتخطي أنجيه ويواصل زحفه لتتويج بلقب الدوري الفرنسي

فالكاو

08.04.2017 | 23:25

واصل موناكو زحفه نحو لقبه الأول منذ عام 2000 بفوزه الثمين على مضيفه أنجيه 1-صفر السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين موناكو بفوزه إلى هدافه الدولي الكولومبي رداميل فالكاو غارسيا العائد للتو من الإصابة والذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 61.

وعزز موناكو موقعه في الصدارة برصيد 74 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سانت إتيان، وابتعد بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر جاره الجنوبي نيس الذي كان انتزع المركز الثاني مؤقتاً من باريس سان جيرمان بفوزه على مضيفه ليل 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة.

ويلعب باريس سان جيرمان الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة، الأحد مع ضيفه غانغان في ختام المرحلة. 

ويقدم موناكو بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم موسماً رائعاً فهو بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء المقبل في دورتموند ذهاباً و19 نيسان الحالي في الإمارة إياباً، وبلغ دور الأربعة لمسابقة كأس فرنسا حيث سيلاقي مضيفه باريس سان جيرمان حامل اللقب في 26 الحالي، علمًا بأنه خسر أمام الأخير نهائي مسابقة كأس الرابطة السبت الماضي 1-4 في ليون.

أما أنجيه فمني بخسارته الثانية على التوالي والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.