المنوعات

صورة سيلفي كادت ان تودي بحياة سيدة أمريكية

صورة ارشيفية لجسر

06.04.2017 | 21:31

 

تعرضت امرأة للسقوط  من أعلى جسر بكاليفورنيا، بينما كانت تسير على جسده المعدني لتلتقط صورة سيلفي ، إلا أن توازنها اختل وسقطت من أعلاه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، ان  المرأة لم تصب بأذى رغم سقوطها من ارتفاع 18 مترا على ظهر قطار كان يمر من تحت الجسر.

واضافت الصحيفة  أن المرأة نجت بأعجوبة، بعدما تم نقلها بطائرة الإسعاف الجوي لأقرب مستشفى من مكان الحادث، مشيرة الى أن الشرطة قامت فيما بعد بالحيلولة دون صعود 37 شخصا لأعلى الجسر بعدما ثبت تواجدهم غير القانوني.

 

يذكر أن الجسر الذي يصل ارتفاعه لأكثر من 222 مترا يعد مزارا سياحيا، ونقطة جذب لمحبي المغامرة والإثارة، حيث يتوافد عليه المئات من السائحين للوقوف على حافته لالتقاط الصور.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.