المنوعات

نجوم عرب يبيعون أغراضهم الشخصية  في مزاد علني لدعم اللاجئين على سفينة النجوم

مزاد علني على سفينة النجوم

14.07.2016 | 08:43

شارك مجموعة من النجوم العرب بأغراضهم الشخصية "بيانو" و"عود" و"فساتين" و"ساعة" و"الموريكس دور" في مزاد علني أقيم يوم الأربعاء على متن سفينة النجوم "ستارز أون بورد"، ليذهب ريعها للاجئين العرب في مختلف أنحاء العالم.

ونشر الفنان وليد توفيق على صفحته الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي ما تبرع به النجوم خلال المزاد على  سفينة النجوم "ستارز أون بورد"، حيث تبرع بالعود الخاص به، والذي يحمل ذكريات وقيمة مهمة لديه، حيث لحّن عليه أهم أغانيه، وقد بيع بمبلغ 25 ألف دولار .

 

وشارك أيضاً الفنان راغب علامة حيث تبرع بالعود الخاص به والذي بيع بـ 25 ألف دولار، وقام المشتري بإهدائه للفنان وليد توفيق.

 

وكان أبرز المشاركين في المزاد الخيري، الفنان كاظم الساهر الذي تبرع بـ "البيانو" الخاص به، والذي بيع بـ 85 ألف دولار.

 

ويذكر  أن البيانو يدخل المزاد للمرة الثانية، فمن قام بشرائه السنة الماضية، عاد ليتبرع به، ويذكر أنه تم بيعه العام الماضي بـ 80 ألف دولار، أما الفنانة نجوى كرم فتبرعت بفستانين من تصميم نيكولا جبران بيع كل فستان منهما بـ 10 آلاف دولار.

 

وتبرعت الفنانة سوزان نجم الدين بفستان بيع بـ 4000 دولار، وتبرعت أيضاً الفنانة نوال الزغبي بساعة قيّمة، والفنان وائل جسار بساعته الخاصة والفنان سعد المجرد بنظاراته التي ظهر بها في كليبه الشهير "إنت معلم"، كما تبرّع الفنان عابد فهد بالجائزة التي حصدها في "الموركس دور" وتبرّع الفنان زياد برجي بالغيتار الخاص به، بعد أن غنّى عليه أغنية "يامرايتي" للفنانة إليسا.

 

وانطلقت رحلة باخرة النجوم "Stars on Board" حيث انطلقت السفينة من البندقيّة في 9 تموز 2016، على ان تتابع خط إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة في 15 تموز 2016.

 

وبدأ النجوم بنشر بعض الصور من اجواء الرحلة خاصة ان هذه الرحلة تضم باقة منوعة من اهم واشهر الاسماء في عالم الفن نذكر منهم راغب علامة، نانسي عجرم، نوال الزغبي، نجوى كرم، كاظم الساهر، نادر الاتات، زياد برجي، ناصيف زيتون، وائل جسار، ملحم زين، سعد المجرد وغيرهم.

 

وتعتبر هذه الرحلة البحريّة هي السادسة لـ "Stars on Board" وقد انبثق عنها مع كلّ رحلة نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" .

 

سيريانيوز

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.