علوم وتكنولوجيا

هذا هو اسم شركة "DELL" الجديد

DELL

03.05.2016 | 15:17

كشفت "DELL" عن اسمها الجديد بعد استحواذها على شركة EMC التكنولوجية العام الماضي، ليصبح اسم الشركة الموحدة اليوم "Dell Technologies".

وستطرح الشركة باسمها الجديد، الحواسب الشخصية باسم "ديل"، بينما ستقدم خدمات الأعمال للشركات الأخرى تحت اسم Dell EMC، وستضم الهيكلية الجديدة للشركة العلامات التجارية VMWare وPivotal وRSA وVirtustream.

وأكدت الشركة أن وضع كل تلك العلامات التجارية تحت الاسم الجديد "ديل تيكنولوجيز" هو كناية عن أنها عائلة واحدة تتشارك نفس الاسم لكن بمميزات مختلفة عن بعضها.

وشركةEMC  التكنولوجية، متخصصة في بيع وحدات تخزين البيانات، وخدمات أمن المعلومات، والحوسبة السحابية، والتكنولوجيا الافتراضية.

يشار إلى أن "ديل" أعلنت تشرين الثاني من العام الماضي،  عن نيتها الاستحواذ على EMC بصفقة وصلت إلى 67 مليار دولار أمريكي.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.