المنوعات

محمد هنيدي يتحدى فان دام والأخير يرد

19.09.2021 | 21:43

أشعل نجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أعلن عن تحدي نجم أفلام الحركة الأميركي جان كلود فان دام في مباراة قتالية تجمعه معه "تحت سفح الهرم".

ونشر هنيدي عبر حساباته على موقع "فيسبوك" صورة له في أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وبجانبها صورة لـ فان دام، وعلق عليها: "مازلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

وبعدها بساعات نشر محمد هنيدي صورة من فيلمه "وش إجرام"، وعلق عليها قائلا: "لو العركة ابتدت هتزعل"، في إشارة إلى فان دام.

من جانبه سارع فان دام للرد على تحدي هنيدي قائلاً عبر حسابه على تويتر: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعا، هل يجب أن أقبل التحدي؟".

ليرد هنيدي على الفور، عبر خسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني"، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه "وش إجرام"، مصحوبة بتعليق :"كم هو خطير أستاذ هنيدي"."

وكان محمد هنيدي أثار جدلا بعدما أعلن اعتزاله التمثيل والتحول إلى الغناء في الأفراح الشعبية، قبل أن يؤكد أن ذلك مجرد مزحة وأنه دعاية لمسرحية جديدة يحضر لها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.