أخبار الرياضة

ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان وليفربول يلتقي انتر ميلان في قمتين ساخنتين في تمن نهائي دوري الابطال

دوري أبطال أوروبا

13.12.2021 | 22:53

بعد إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب "خطأ فني"، يصطدم باريس سان جرمان الفرنسي بريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي بإنتر ميلانو الإيطالي في قمتين ساخنتين. فيما يواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة أخرى قوية بهذا الدور.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق إعادة إجراء عملية القرعة بأكملها وذلك نتيجة "خطأ فني" خلال إجراءات سحبها في مقره بنيون السويسرية.

بعد حصول "خطأ فني" في القرعة الأولى، أسفرت القرعة المعادة للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الاثنين عن مواجهتين قويتين بين باريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني من جهة، وليفربول الإنكليزي وإنتر ميلانو جهة أخرى.

كما أسفرت القرعة التي سحبت بمقر الاتحاد القاري في نيون السويسرية عن مواجهة بين مانشستر يونايتد الإنكليزي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.

في باقي المباريات، يلتقي بطل ألمانيا بايرن ميونيخ أمام بسالزبورغ النمساوي فيما يواجه مانشستر سيتي الإنكليزي سبورتنغ لشبونة البرتغالي. أما أياكس أمستردام الهولندي فيلتقي بنفيكا البرتغالي. ويصطدم ليل الفرنسي بحامل اللقب تشيلسي الإنكليزي. ويواجه يوفنتوس الإيطالي فياريال الإسباني.

وستقام مباريات الذهاب في 15 و16 و22 و23 شباط المقبل على أن تقام مباريات العودة في 8 و9 و15 و16 آذار 2022.

وكانت القرعة الأولى قد وضعت باريس سان جرمان في مواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما وقع ريال مع بنفيكا البرتغالي، ليفربول مع سالزبورغ النمساوي وإنتر مع أياكس الهولندي.

سيريانيوز

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.