المنوعات

أصالة نصري تهاجم طليقها بسبب صورة له مع حبيبته الجديدة

24.12.2020 | 20:14

شنت الفنانة السورية أصالة نصري هجوماً لاذعاً على طليقها الفنان المصري طارق العريان بعدما ظهر في صورة برفقة صديقتها المقربة وهي فتاة سورية تدعى نيكول سعفان، في ظل أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طليقها بسعفان وعلقت عليها بالقول "هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلا؟ وللا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وأضافت أصالة: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصوره مو عادية .. ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. وولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب".

وختمت أصالة تعليقها: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي من قدرتهم خَلّاني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغة تفكيري".

وسبق لأصالة أن أعربت في أكثر من مناسبة عن تأثرها الكبير بعد طلاقها من المخرج المصري ، مؤكدة أنها كانت تحبه كثيرا.

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان بشكل رسمي، بعد زواج دام 13 عاماَ، في مطلع الحالي.

وكانت الشائعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن طلاق أصالة من العريان بعدما تردد عن خيانته لها مع فنانة شهيرة.

يذكر أن أصالة والعريان تزوجا منذ عام 2006 وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم ، ولديها من زوجها الأول أيمن الذهبي ولدان هما شام وخالد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.