علوم وتكنولوجيا
""سامسونغ" تعلن عن "اس 7 ايدج" بنكهة "نوت 8"
أعلنت "سامسونغ" عن هاتف "غالاكسي اس 7 ايدج"، الذي سيتم اطلاقه بلون "النوت 7" الأزرق المرجاني.
وبحسب "عالم التقنية" فإن "سامسونغ" ستطلق الهاتفين في سنغافورا وتايوان فقط، وسط شائعات تتحدث عن امكانية اطلاقه في الولايات المتحدة عبر شركة "فيريزون".
ووفقاً لبعض لمراقبين، فإن اعتماد "سامسونغ" على اللون الأزرق المرجاني جاء بعد أن تم إيقاف خط إنتاج "غالاكسي نوت 7" لكن لونه الجذاب بقي محط أنظار معظم مستخدمي هواتف الشركة، مادفعها للعودة إلى استخدامه.
سيريانيوز
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
وزير الطاقة: شركات أمريكية تبدأ خطوات للعمل والاستثمار في السوق السورية
وفاة شخصين جراء سقوط سيارة من منحدر على طريق معرونة
العثور على مقبرة جماعية في القلمون الغربي
سوريا تطالب الدول والمنظمات بتسليمها الوثائق الخاصة بملف المفقودين
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
السماح بتمديد دوام المنشآت السياحية حتى 3 صباحاَ خلال فترة المونديال
الداخلية: القبض على أحد مرتكبي "مجزرة البيضا" في بانياس


