أخبار الرياضة

برشلونة يتوج بكأس خوان جامبر الودية بفوزه برباعية أمام توتنهام الانكليزي

برشلونة

09.08.2023 | 12:34

توج برشلونة بكأس خوان جامبر الودية يفوزه 4-2 خلال مواجهته امام توتنهام الانكليزي وذلك في البروفة الاخيرة قبل بداية الموسم الجديد.

وافتتح برشلونة التسجيل مبكرا بهدف روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 3، قبل أن يتعادل لتوتنهام أوليفر سكيب في الدقيقة 24، ثم يضيف سكيب الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 36.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بنتيجة (2-1).

وفي الشوط الثاني، أجرى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز 4 تغييرات دفعة واحدة، وغير مجريات المباراة بدخول جاندوجان وفاتي والزلزولي وتوريس، وبعدها بدقائق دخل اللاعب الشاب لامين يامال، الذي قدم أداء مبهرا.

نجح برشلونة في تعديل الكفة، وسجل فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 81، ثم أنسو فاتي في الدقيقة 91، وأخيرا المغربي عبد الصمد الزلزولي وقع على الهدف الرابع في الدقيقة 93.

وبهذا الانتصار ينهي برشلونة جولته التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث سيواجه خيتافي، الأحد المقبل، في مستهل مشوار البطل في الليجا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.