أخبار الرياضة

تورونتو رابتورز يفاجا حامل اللقب غولدن ستايت ويتقدم بالسلسلة النهائية للدوري الأميركي

تورنتو

01.06.2019 | 08:05

حقق تورونتو رابتورز الفوز الأول في المباراة الأولى من سبع ممكنة من السلسلة النهائية للدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة بفوزه على ضيفه حامل اللقب في آخر عامين غولدن ستايت ووريرز 118-109 ليتقدم 1-0.

واستحق رابتورز الفوز بعد أداء هجومي ودفاعي لافتين تألق خلاله بشكل لافت الكاميروني باسكال سياكام نجم اللقاء الأول والإسباني مار غاسول وكاوهي ليونارد.

ومن جهة ووريرز سجل ستيفن كوري 34 نقطة، وبات أول لاعب يسجل في سلسلة النهائيات 100 ثلاثية، كما أضاف كلاي تومسون 21 نقطة وسدد 8 من 18 خلال اللقاء منها (4 من 9) عن القوس.

ورغم نقاط كوري فإن الضيف أخفق في التعامل مع شراسة دفاع رابتورز اللصيق طيلة دقائق الأرباع كلها. ولعب ووريرز من دون نجمه كيفن دورانت المصاب.

ويتطلع ووريرز إلى لقب ثالث متتال والرابع في آخر خمس سنوات بينما يخوض رابتورز النهائي الاول في 24 موسم لهم في دوري المحترفين.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.