أخبار العالم

تغريدة لـ "ترامب" حول ابنه تتسبب في حملة واسعة من السخرية في العالم.

12.07.2017 | 19:09

وصف ترامب ابنه "ترامب جونير" بانه شخص " عالي الجودة " (  high quality  ) في معرض دفاعه عنه في قضية اجتماع تم بينه وبين محامية روسية في حزيران الماضي.

وينشغل الرأي العام الاميركي حاليا في متابعة قضية ترامب الابن الذي يواجه احتمالا بمقضاته تحت بنود "قانون الانتخاب الاميركي" بحسب الصحافة الاميريكية.

وكان ترامب الابن قد اجتمع في حزيران 2016 بمحامية "مرتبطة" بالحكومة الروسية بحجة مناقشة قاضيا "التبني" بين روسيا والولايات المتحدة.

الا ان معلومات نشرت مؤخرا في الاعلام الاميركي بينت بان "الايميلات" المتبادلة بين الطرفين فيها عرض من المحامية الروسية لتزويد ترامب بمعلومات تضر بالمرشحة الرئاسية المنافسة هيلاري كلينتون.

ورد ترامب الابن على المحامية بحسب "الايميلات" المنشورة " احب ذلك" وحصل الاجتماع بعدها ولكن انكرت الحكومة الروسية كما ادارة حملة ترامب بان يكون قد حصل على أي من هذه المعلومات.

ولاقى وصف ترامب لابنه بـ " عالي الجودة " موجة سخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية ان هذا الوصف لا يطلق على "البشر" ومن ناحية فكرة مديح "الاب" ل "ابنه" .

 

وقال احد المعلقين على حسابه على تويتر " عالي الجودة.. يبدو انك تتكلم عن ارضيات الخشب وليس عن ابنك "

"High-quality" is how you talk about wood flooring, not your son.

— Jon Lovett (@jonlovett) July 11, 2017

 

ووضع اخر صورة اب وابنه يصطادون السمك ويخاطب الاب ابنه ويقول له

" لم اقل بحقك ما يكفي .. انت عالي الجودة"

 

وفي صورة اخرى لاب يمشي مع ابنه في غروب الشمس علق احد المغردين

"ابي هل تعتقد باني .."

"نعم يا بني انت شخص عالي الجودة.. "

وفيما نشر اخر صورة لجهاز اخر لقياس " الشفافية" في تعليقه على وصف ترامب.

يشار الى ان تصريحات ومشاركات الرئيس الاميركي ترامب عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي غالبا ما تحدث موجة تفاعل كبيرة بين الجمهور ، كما ان علاقته بكثير من وسائل الاعلام تتصف بالندية والجدل الدائم.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.