المنوعات

هل يغير ليوناردو دي كابريو  مصير الانتخابات الأميركية بـ "الفيلم" ؟؟

نجم هوليوود والناشط البيئي ليوناردو دي كابريو

11.09.2016 | 10:07

يسعى نجم هوليوود والناشط البيئي ليوناردو دي كابريو إلى الاستعجال  في عرض فيلمه الوثائقي المقبل عن التغير المناخي  "قبل الفيضان" قبل انتخابات الرئاسة الأميركية في تشرين الثاني المقبل، لتوجيه نداء للناخبين الأميركيين سعياً إلى التأثير في قراراتهم.

ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن دي كابريو للجمهور بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي "نريد عرض هذا الفيلم قبل الانتخابات المقبلة، لأن الولايات المتحدة هي أكبر مساهم في هذه القضية".

 

وأضاف دي كابريو "لا نستطيع أن نتحمل في هذه اللحظة الحرجة أن يتولى القيادة زعماء لا يؤمنون بالعلم الحديث للتغير المناخي".

 

وسيعرض فيلم "قبل الفيضان" في دور السينما في نيويورك ولوس أنجليس في 21 تشرين الأول المقبل، ويُبث عبر قناة "ناشونال جيوغرافيك" في 30 من الشهر ذاته, ويخاطب الفيلم الأقلية الكبيرة من النواب الجمهوريين الذين ينكرون في شكل قاطع الأدلة العلمية الواسعة على أن النشاط البشري هو الذي يسبب الأضرار البيئية، ويأتي على ذكر اسم المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب والمرشحين السابقين ماركو روبيو وتيد كروز.

 

 

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.