المنوعات

"وحيد في المنزل" يعود بجزء جديد بعد 31 عاماً على إنتاجه

18.08.2021 | 19:02

أعلنت شركة "والت ديزني" الأميركية عن إنتاج جزء ثاني من فيلم "وحيد في المنزل" (Home alone) بعد ما يقرب من 31 عاما على إنتاج الجزء الأول من الفيلم.

وذكرت وسائل إعلام أنه من المقرر عرض الفيلم الكوميدي الشهير على منصة "ديزني بلس" (+Disney) في 12 تشرين الثاني القادم.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول ماكس ميرسر، وهو فتى صغير ذكي وواسع الحيلة، تركته عائلته وحيدا في المنزل -مجددا- وذهبوا لقضاء إجازتهم في اليابان، وحينها يحاول زوجان اقتحام منزل عائلته والاستيلاء على إرث لا يقدر بثمن، ويقع على عاتقه مهمة حماية نفسه وبيته من المتسللين.  

ويؤدي دور البطولة في الفيلم إيلي كيمبر -المعروفة لدورها في المسلسل الشهير "ذا أوفيس" (The office)- والممثل والكاتب الأميركي روب ديلاني في دور الأبوين، والممثل البريطاني الصاعد آرشي ياتس في دور ماكس.

يشار أن أحداث الفيلم الأصلي "وحيد في المنزل" الذي عرض لأول مرة عام 1990 تدور حول الطفل كيفين البالغ من العمر 8 سنوات فقط، الذي تركته عائلته عن طريق الخطأ في المنزل وحده، ثم سافرت لقضاء عطلة عيد الميلاد بعيدا عن مدينتهم.

وفي الوقت الذي يقوم لصان غبيان بالهجوم على المنزل وسرقته يظهر ذكاء كيفين ودهاؤه غير المتوقع من طفل في هذا السن الصغير، ويبدأ في تنفيذ العديد من الخطط والمكائد لهذين اللصين لمنعهم من سرقة البيت، لتمتزج الأحداث في إطار كوميدي وتشويقي.

وحقق الفيلم أرباحا عالمية تقارب نصف مليار دولار، بالرغم من أن ميزانيته 17 مليون دولار فقط

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.