أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يختتم جولته الاميركية بالخسارة امام بوروسيا دورتموند

مانشستر يونايتد

31.07.2023 | 12:46

اختتم مانشستر يونايتد الانكليزي جولته الاميركية بالخسارة امام بوروسيا دورتموند الالماني 2-3 في مباراة ودية اقيمت في لاس فيغاس الاثنين.

ارتأى مدرب مانشستر الهولندي اريك تن هاغ خوض الشوط الاول بالتشكيلة الرديفة لكن فريقه كان البادىء بالتسجيل بتسديدة بعيدة المدى من ظهيره الايمن البرتغالي دييغو دالوت بعد مرور 24 دقيقة.

لكن دورتموند رد بهدفين قبل نهاية الشوط الاول، فأدرك التعادل اولا بعد مجهود فردي رائع لكريم ادييمي الذي تلاعب بدافع يونايتد ومرر كرة متقنة باتجاه الهولندي الدولي دونييل مالن فأودعها مرمى الحارس توم هيتون (43). وبعدها بدقيقة واحدة منح مالن نفسه التقدم لدورتموند مستغلا خطأ فادحا من المدافع السويدي فيكتور ليندلوف.

وانقذ حارس مرمى يونايتد الجديد الكاميروني اندري اونانا فريقه من هدف مؤكد من تسديدة للعاجي سيباستيان هالر بعد خطأ جديد من مدافع يونايتد هاري ماغواير.

ونجح يونايتد في ادراك التعادل عبر جناحه البرازيلي الدولي انتوني بتسديدة زاحفة بعد تشتيت خاطىء من المدافع المخضرم ماتس هوملس (52).

بيد ان الكلمة الاخيرة كانت لدورتموند الذي سجل هدف الفوز بعد تمريرة متقنة من مهاجمه المخضرم مارك رويس باتجاه يوسوفا موكوكو الذي تابع الكرة داخل الشباك (71).

وكان مانشستر خاض اربع مباريات استعدادية ضد جاره ليدز (2-صفر)، وليون الفرنسي (2-صفر)، قبل ان يتوجه الى الولايات المتحدة ويتغلب على ارسنال 2-صفر ويخسر امام ريال مدريد صفر-2 الاسباني ثم امام دورتموند.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الانكليزي الممتاز في 14 اب/اغسطس عندما يستقبل ولفرهامبتون في الجولة الاولى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.