المنوعات

ما حقيقة تهديدات خطف ابن ديانا كرزون وإلغاء ألبومها؟؟؟

المطربة ديانا كرزون

31.07.2016 | 09:04

نفت المطربة الأردنية ديانا كرزون ما تردد مؤخرا حول إلغائها طرح ألبومها بسبب تهديدات تصلها بخطف ابنها.

وقالت ديانا في فيديو نشرته عبر صفحتها الموثقة بموقع التواصل الاجتماعي Facebook إن "ما نُشر عبر أحد الحسابات المزيفة لها عار تماما من الصحة، فهي لم تلغ فكرة طرح ألبومها لأنها فسخت تعاقدها مع شركة (روتانا)"، مؤكدة أنها "لم تتعاقد مطلقا مع الشركة السعودية".

 

ونشر الحساب المزيف "يا جماعه الألبوم اتلغى وآسفة جدًا لكل فريق العمل اللي كانوا بيسمّعوني شغل والملحنين والشعراء وكله، الألبوم اتلغى بسبب تهديد بييجي لابني ف مش هقدر إني أكمل وآسفة جدًا للأستاذ أحمد علي موسى، على إني تعبته وتعبه جه على الفاضي، بس أنا شرحت ليه الموضوع وقد إيه هو متعلق بابني وإن الألبوم ده قصاد ابني، فأنا بتأسف للجميع وأولهم الشاعر أحمد علي موسى".

 

وكانت ديانا طرحت مؤخراً أغنية "وديني على بغداد"، من كلمات أحمد هندي، وألحان علي بدر، وتوزيع علي أبو شهد، وإيقاعات إيهاب الخياط، ومـن إخـراج جاكوب لمبز، الذي أخرج لها أغنية "واي واي" فيديو كليب منذ عام تقريبا.

 

وأكدت ديانا أن كل ما نشر ليس له أي علاقة بالحقيقة وأن الصفحة التى نشرت عليها تلك الرسالة هي صفحة مزيفة قام شخص مجهول بانتحال شخصيتها ويقوم من خلالها بالتحدث مع جمهورها ويقوم بنشر معلومات مغلوطه، وأن المعلومات الموجودة لا يمكن أن تكون حقيقية حيث أنها لم تتزوج بعد وليس هناك البوم غنائي قامت بتسجيله مؤخراً، وطالبت ديانا جمهورها أن يقوم بإلغاء صداقتهم بتلك الصحة المزيفة.

 

 

وديانا محمد كرزون مغنية أردنية حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003 وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها لم تكن صحيحة حيث أوضحت حينها أنهم مجرد أصدقاء, خسرت الكثير من وزنها بعد عمليات شفط وممارسة الرياضة كما خضعت لعملية تجميل لأنفها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.