علوم وتكنولوجيا

بميزات جديدة... "سناب" تطلق نظارتها الذكية Spectacles 3

14.08.2019 | 17:46

أزاحت شركة " Snap Inc المالكة لتطبيق سناب شات الشهير، الستار عن جيل جديد من نظارتها الذكية Spectacles  والتى تتميز بقدرتها على التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها مباشرة إلى منصة Snapchat.

وقال موقع fonearena الهندي، ان شركة Snap تسعى لكسب المال من أعمال  Spectacles، وخفضت 40 مليون دولار من النظارات غير المباعة فى عام 2017.

وأشار التقرير إلى أن الإنتاج سيكون أصغر بالنسبة لإصدار Spectacles 3 الجديد، مما يسمح لـ Snap بمواصلة تجربة الواقع المعزز، وهو التركيز الرئيسى لشركة التكنولوجيا.

وذكر التقرير أن نظارة  Spectacles 3، التى ستبدأ الشحن فى الخريف، ستكلف حوالى 380 دولار، أى ما يقرب من ضعف تكلفة الإصدار السابق والذى كان يبلغ 200 دولار.

وتأتي نظارة  Spectacles 3 مزودة بكاميرات مزدوجة لإضافة عمق وأبعاد للصور ومقاطع الفيديو، وبعد تحميل المحتوى إلى تطبيق الرسائل Snapchat، يمكن للمستخدمين إضافة إضاءة جديدة، والمناظر الطبيعية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد على الصور.

يشار الى أن Snap اكتسبت شهرة بين المستخدمين جزئيًا من خلال ميزات الواقع المعزز (AR)، بما فى ذلك العدسات التى يمكنها وضع تأثيرات مثل آذان الكلاب على الصور، أو حتى تغيير جنس المستخدم فى Snap images، كما تمكنت الشركة من إضافة 13 مليون مستخدم فى الربع الثاني.

سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

وزير الدفاع اللبناني: تصريحات الحرس الثوري الايراني بضرب اسرائيل انطلاقا من لبنان امر "مؤسف"

اعتبر وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال اللبنانية الياس ابو صعب التصريحات المنسوب لمستشار قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء مرتضى قرباني، التي توعد فيها بضرب إسرائيل انطلاقًا من لبنان، بانها تمس القرار اللبناني.