الأخبار المحلية

الأمن الجنائي في حلب يكشف ملابسات جريمة قتل على اثر مطاردة بين سيارتين

12.08.2020 | 16:43

كشف فرع الأمن الجنائي في حلب جريمة قتل راح ضحيتها شخص وذلك بعد حصول مطاردة بين سيارتين مجهولتين النوع والرقم في محلة حلب الجديدة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "معلومات وردت إلى قسم شرطة حلب الجديدة بوقوع جريمة قتل راح ضحيتها المغدور ( عبد الله. ف ) نتيجة إطلاق النار عليه ليلاً بعد حصول مطاردة بين سيارتين مجهولتين النوع والرقم في محلة حلب الجديدة".

واضاف البيان انه "ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من معرفة مطلق النار وإلقاء القبض عليه وحجز سيارته الخاصة نوع ( BMW)، وتوقيف جميع المتورطين في القضية، وتبين أنه يدعى (حسن . ن )".

 واردف البيان انه "بالتحقيق مع (حسن . ن ) اعترف بإقدامه على إطلاق النار من مسدسه الحربي على سائق سيارة نوعها ( بيجو ) مما أدى لمقتل أحد المارة . حيث كان يقود سيارته ليلاً برفقة زوجته وابنته متجهاً نحو المحلق وأثناء ذلك تجاوزته سيارة نوعها ( بيجو ) بطريقة رعناء فقام باللحاق بها ومطاردتها وصولاً إلى محطة طيبة للمحروقات ولم يتمكن من تجاوزها ثم نزل من سيارته لقضاء حاجة فسمع صوت السيارة البيجو تتجه نحو سيارته وتسير بعكس السير فعاد إلى سيارته وأخذ مسدسه من ضمن السيارة وعند اقتراب سيارة البيجو قام بإطلاق عدة عيارات نارية عليها ، وصعد بسيارته وعاد إلى منزله في حلب الجديدة".

وتابع البيان ان "(حسن . ن ) سمع في صباح اليوم التالي بوجود شخص مقتول عند دوار الموت يدعى ( عبد الله )، فقرر السفر إلى مدينة دمشق وأخذ معه مسدسه الحربي وأخبر ذويه أنه سافر من أجل حل مشكلة تتعلق بالسيارة، وحضر شقيقه المدعو ( محمود ) إليه وأخذ منه المسدس وقام بتغيير رقمه لدى شخص يدعى ( تحسين. ن )، ثم قام شقيق زوجته المدعو (عمر. ي ) بإخفاء المسدس في منزل والدته رغم علمه بحادثة إطلاق النار".

يشار الى انه تم توقيف جميع المتورطين في الحادثة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، ويجري العمل على تقديمهم إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.