أخبار الرياضة

ميسي صاحب خماسية الكرة الذهبية يحصل لأول مرة على لقب لاعب الشهر

12.02.2016 | 22:38

حصل النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة "وبعد طول انتظار" على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني لشهر كانون الثاني الماضي.


وذكر موقع الدوري الإسباني أنّ "ميسي البالغ من العمر 28 عاماً استحق جائزة أفضل لاعب في شهر كانون الثاني نظراً لتألقه الكبير مع متصدر الدوري الإسباني".


ولعل الكثير من محبي ومتابعي "البرغوث" كما يحلو للبعض تسميته لا يعلمون أن جائزة أفضل لاعب بـ"الليغا" كانت مستعصية على نجم برشلونة الحاصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات خلال مسيرته الكروية.


وسجّل ميسي هاتريك في مباراة غرناطة في التاسع من الشهر الماضي 4-0 كما أضاف هدف الفوز في لقاء ملقا 2-1 في 23 من يناير أيضاً بالإضافة إلى توقيعه على أحد هدفي الفوز على أتلتيكو مدريد 2-1 نهاية الشهر.


واحتفى برشلونة في موقعه الرسمي على الإنترنت بالجائزة التي منحت لليو لأول مرة في تاريخه منذ انطلاقها في موسم 2013-2014، مشيراً إلى أنّ غياب الجائزة عن سجلات ميسي شيء يدعو "للاستغراب".


سيريانيوز
 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.