المنوعات

بالصور .. تكريم سلاف فواخرجي عن فيلمها "رسائل الكرز" في مشتى الحلو

06.11.2016 | 00:39

حصلت الفنانة سلاف فواخرجي على تكريم جديد عن فيلمها "رسائل الكرز".

ونشرت فواخرجي عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك) صورا للتكريم الذي جمعها مع الفنانة جيانا عيد، أثناء زيارة خاصة قامت بها للملتقى الثقافي العائلي بمشتى الحلو.

وفيلم "رسائل الكرز" أولى تجارب سلاف في الإخراج، وهو يعتبر رومانسي وطني يسرد قصة حب واقعية جمعت فتاة سورية وشاب فلسطيني وتدور الأحداث في الجولان، وبدأ عرض الفيلم مؤخراً في صالات السينما السورية.

وحصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الإسكندرية العام الماضي. كما حصلت مخرجته سلاف فواخرجي مؤخراً على تكريم في مهرجان الخرطوم للفيلم العربي.

يذكر أن الفيلم من انتاج سيريتل 2015 ، ومن بطولة محمود نصر ودانا مارديني، غسان مسعود، جياناعيد، جيرار آغباشيان، علي رمضان، ناصرمرقبي، باسل حيدر، وجدي عبيدو، عماد السمان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.