المنوعات

قصي خولي : سلافة معمار "تشبهني فنياَ" أكثر من نادين نجيم

23.05.2019 | 23:25

قال الممثل قصي خولي ان مواطنته سلافة معمار "تشبهه فنياَ"، أكثر من الممثلة اللبنانية نادين نجيم ، في معرض رده على سؤال المقارنة بين الممثلتين خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني على قناة ام بي سي.

وأضاف خولي في اللقاء، ان سلافة معمار تنتمي إلى "مدرسة فنية تعتمد على دراسة مدتها 4 سنوات"، اما نادين نجيم "تنتمي لمدرسة أخرى، لكنها استطاعت أن تحقق "شعبية كبيرة جدا".

وعلق خولي على العمل الفني المشترك الذي جمعه بنادين ، قائلاً  "استطعت أنا ونادين أن ننجز عمل أنا راض عنه بشكل كبير" .

وتشارك نادين نجيم الى جانب قصي خولي في عمل فني يجمعهما لاول مرة، من خلال مسلسل "خمسة ونص" الذي يعرض على عدداَ من المحطات الفضائية خلال الموسم الرمضاني.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


واجتمع الخولي بسلاف معمار في أعمال كثيرة نالت شهرة، حيث لعبا دور البطولة عام 2012 في مسلسل "أرواح عارية"، كما  شاركا في مسلسلات "تخت شرقي" و "أشواك ناعمة" و "اهل الغرام".

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.