المنوعات

موظفو مطار بلندن يجبرون فتاة على الكشف عن صدرها   

12.10.2018 | 11:38

اجبر مفتشون في مطار لوتون بلندن سائحة متحولة جنسيا، على إظهار صدرها أثناء إجراءات التفتيش.

ونقلت وسائل اعلام، عن السائحة التي تبلغ من العمر 34 عاما قولها ان " أحد المفتشين في المطار تلمس صدرها، وسألها ماذا يوجد هناك؟ وأرسلها الموظف إلى غرفة خاصة للتفتيش، بعد أن أجابته بأن ما لمسه هو صدرها."

واشارت السائحة المتحولة جنسيا الىان "المفتش طلب منها في الغرفة الخاصة، إظهار ما يوجد في حمالة صدرها، فأرته حمالة صدرها في البداية ثم خلعتها وغطت صدرها بيديها"، مضيفة "اعتقدت أنه إذا رفضت طلبه، فسوف يتم احتجازي".

وذكرت أن ضباط الفحص في المطار واصلوا معاملتها كرجل، على الرغم من أنها شرحت لهم عدة مرات أنها الآن امرأة.

وقالت إنها "تلقت صدمة كبيرة لهذه المعاملة، شكلت لها أزمة لم تشف منها حتى الآن" وذلك بالرغم من ان موظفي المطار اعتذروا لها وفتحوا تحقيقا في ما حدث.

سيريانيوز، وسائل اعلام

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..