الأخبار المحلية

هطول أمطار في عدة مناطق وتحذيرات من السيول.. وعدة طرق غير سالكة بسبب الثلوج

18.02.2020 | 12:40

 تتعرض عدة مناطق لهطول زخات من المطر  اعتباراَ من مساء الثلاثاء وحتى يوم الأربعاء، وسط تحذيرات صادرة من الأرصاد الجوية من تشكل السيول في المنحدرات والوديان .

وذكرت مديرية الارصاد في نشرتها ان الحرارة تميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية، فيما يتحول الجو مساءاَ الى غائم، وتزداد الفعالية الجوية تدريجيا بدءا من المنطقة الجنوبية الغربية لتكون الفرصة مهيأة لهطل أمطار متفرقة

وعن يوم الاربعاء، تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتكون حول معدلاتها أو أعلى بقليل، وسط تحذيرات من تشكل السيول في المنحدرات والوديان خاصة في المناطق الشرقية.

وعن حالة الطرق،  بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق بالمحافظات سالكة عدا عدة طرق في محافظة حماة واللاذقية غير سالكة نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

وأوضحت إدارة المرور في نشرتها صباح اليوم التي تلقت سانا نسخة منها أن جميع الطرق في محافظة حماة سالكة عدا منطقة الغاب طريق شطحة جوبة برغال سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة اللاذقية كافة الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق جوبة برغال الغاب وطريق مركبة مقامات بنى هاشم غير سالكين بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث

سيريانيوز


TAG:

تعقيباَ على تقرير منظمة "حظر الكيماوي".. بومبيو: النظام السوري يحتفظ بكمية من المواد الكيماوية

قال وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، يوم الاربعاء، ان النظام السوري لديه "كمية كافية من المواد الكيماوية"، تعقيباَ على التقرير الذي أصدرته منظمة "حظر الكيماوي" والذي حمل من خلاله القوات الجوية السورية مسؤولية شن هجمات كيماوية على سوريا.