المنوعات

الشيف بوراك يعرض قميصين لميسي ورونالدينو للبيع

20.02.2023 | 20:49

أعلن الشيف التركي الشهير، بوراك، عرض قميصين لنجمي كرة القدم العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي رونالدينيو، للبيع في مزاد علني تذهب عائداته لصالح المتضررين من الزلزال الذي ضرب بلاده قبل نحو أسبوعين وأودى بحياة عشرات الآلاف.

وشارك بوراك عبر حسابه في "إنستغرام"، صورًا ومقاطع فيديو توثِّق لحظة توقيع اللاعبين على القميصين، وقال: "مرحبًا جميعًا أصدقائي الأعزاء، منذ بداية الزلزال المدمر إلى الآن، نحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وتابع: "مع ذلك، نوَّد المساهمة بشكل أكثر قليلًا.. في كأس العالم هذا الزي منحه إياي رونالدينيو، وهذا الزي أرسله لي ميسي خصيصًا".

وواصل "عن طريق وضع أعلى عرض للمزاد، إذا تبرعت لصالح سنمحك لهذين القميصين".

ولفت بوراك إلى أن المزاد سينتهي مساء يوم الأربعاء، حيث أرفق منشوره بتعليق، كتب فيه: "ستستمر العروض حتى الساعة 23:00 يوم الأربعاء.. يرجى فقط إرسال رسائلك حول التبرع بالقميص من فضلك".

وكان آخر ما نشره بوراك عبر خاصية الستوري أن المزاد وصل إلى 1.2 مليون ليرة تركي، أي ما يعادل 64 ألف دولار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.