يصغرها بـ 9 سنوات...ماحقيقة ارتباط انجلينا جولي بمغني الراب عاطفياَ

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات، تفيد بأن النجمة العالمية انجلينا جولي، على علاقة غرامية، بمغني الراب البريطاني اكالا، الذي يصغرها بـ 9 سنوات.

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات، تفيد بأن النجمة العالمية انجلينا جولي، على علاقة غرامية، بمغني الراب البريطاني اكالا، الذي يصغرها بـ 9 سنوات.

وذكرت وسائل اعلام ان صحيفة "ديلي ميل" البريطانية" نشرت تقريراَ، اعلنت من خلاله علاقة جولي، (49 سنة) ومغني الراب (40 سنة)، بدأت تأخد منعطفاَ جديداَ، وتسير نحو الارتباط العاطفي.

ولفت التقرير، الى حضور مغني الراب حفلًا خاصاَ نظمته أنجلينا جولي في نيويورك لدعم علامتها التجارية وألبوم أكالا الجديد.

كما ظهر الثنائي بشكل علني، مؤخراَ،  في العرض الأول لفيلم انجلينا الجديد "ماريا" خلال مهرجان نيويورك السينمائي.

وانتشرت الشائعات رغم ان مغني الراب على علاقة عاطفية بحبيبته شانيل نيومان، وتأكيدات انجلينا واكالا أنهما مجرد صديقين.

 وبدأت الشائعات بالظهور منذ عام 2023، عندما شوهد أكالا برفقة جولي وابنتيها زهرة وشيلوه في مهرجان أدبي بجامايكا.

وزادت التكهنات حول علاقتهما، بعد ظهورهما في أماكن عامة، خاصة بعدما رصدا معاَ أثناء مغادرتهما فندقاَ في إيطاليا، خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي قبل عدة أشهر.

وكانت تقارير تحدثت ان أكالا ساعد النجمة الامريكية على تخطي ازمة طلاقها من النجم براد بيت، ثم تطور الامر بينهما، وتوطدت علاقتهما الى مواعدة.

يشار إلى أن أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في 19 أيلول عام 2016.

ولدى أنجلينا 6 أبناء، منهم توأم نوكس وفيفيان 15 عاماً، من زوجها السابق براد بيت، والذي أنجبت منه أيضاَشيلوه 17 عاماً،  بالاضافة لأبنائها بالتبنى، الذين تبنتهم خلال ارتباطها بالنجم الشهير، وهم مادوكس- 22 عاماً- وباكس – 20 عاماً- وزهرة – 18 عاماً.

سيريانيوز

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close