أخبار الرياضة

ليستر سيتي يسقط على أرضه بثلاثية بيضاء .. وفوز ثمين للأرسنال بالدوري الانكليزي

الارسنال

04.10.2020 | 20:21

مني ليستر سيتي بهزيمته الأولى لهذا الموسم بخسارته الأحد على أرضه أمام وست هام يونايتد صفر-3 من دون أن يسدد على مرمى منافسه اللندني، وذلك في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز المرحلة الرابعة من الموسم الجديد وهو متربع على الصدارة بعد فوزه بمبارياته الثلاث الأولى، آخرها بنتيجة كاسحة خارج ملعبه على مانشستر سيتي 5-2، إلا أن وست هام أعاده الأحد الى أرض الواقع، مسديا خدمة لإيفرتون الذي أصبح وحيدا في الصدارة بعد فوزه السبت على برايتون 4-2.

وحسم أرسنال مواجهته مع ضيفه شيفيلد يونايتد الأحد بصعوبة 2-1.

وعوّض الواعد ساكا والإيفواري بيبي صيام هداف الفريق الغابوني أوباميانغ عن التهديف بتسجيل هدفي أرسنال (61 و64) عقب تمريرتين حاسمتين من الإسباني بيليرين.

ولم يسعف الهدف المتأخر للإيرلندي موغولدريك (83) فريقه للخروج بنقطة على الأقل ليستمر شيفيلد في تلقي الهزائم المتتالية ويبقى دون نقاط، فيما اقتنص أرسنال نقطته التاسعة.

وفي مباراة أخرى انتصر وولفرهامبتون بهدف دون رد حمل توقيع البرتغالي نيتو (56) على ضيفه فولهام.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.