أخبار الرياضة

سقوط "مدو" لمانشستر يونايتد أمام برينتفورد برباعية نظيفة بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

14.08.2022 | 10:56

سقط مانشستر يونايتد أمام مستضيفه برينتفورد برباعية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجّل للفائز كل من جوشوا داسيلفا (10) والدنماركي ماثياس يانسين (18) وبن مي (30) والفرنسي بريان مبومو (35).

وهي الهزيمة الثانية تواليًا لفريق الشياطين الحمر بعد خسارته للمواجهة الافتتاحية في معقله "أولد ترافورد" أمام برايتون بهدفين لواحد ليواصل اليونايتد رحلة البحث عن أولى نقاطه في المركز العشرين الأخير.

أما برينتفورد فقد رفع رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة الثالثة مؤقتًا بعد تعادله في الجولة الأولى من البريميرليغ مع مستضيفه ليستر سيتي بهدفين لمثلهما.

وتزيد هذه النتيجة الكبيرة من متاعب مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي الجديد إيريك تين هاغ وتغذّي الشكوك بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تشير التقارير الإعلامية إلى عدم ارتياحه للوضعية الراهنة للفريق الإنكليزي ورغبته في مغادرة صفوفه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.