المنوعات

في زمن الكورونا..خدمة توصيل البيتزا بالطائرة

04.04.2020 | 23:15

لجأ مطعم شعبي الى توصيل طلبات البيتزا والجعة للزبائن في المناطق النائية من استراليا بواسطة الطائرة، في محاولة منه  لرفع معنويات السكان الذين يعيشون في عزلة شديدة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وكالة فرانس برس نقلا عن مدير المطعم أن الشركة سعت لإبقاء الخدمة طي الكتمان حتى تتأكد من أن عمليات تسليم الطعام بالطائرات ستعمل، قبل أن تنتشر الأخبار بسرعة عبر وسائل الاعلام.

وقال بن اندرسون مدير المطعم ومعد البيتزا "السكان التي أرسلنا إليهم البيتزا أحبوها جدا لدرجة أنهم تناولوها على الفطور في صباح اليوم التالي".

وأضاف أندرسون "لقد وضعنا فرن بيتزا ضخما بشكل سري".

وكشف مدير المطعم عن تلقيه طلبية على بعد 3000 كم ، لكن هذه المسافة كانت خارج نطاق المطعم على حد تعبيره، موضحا أنه يخطط وفريقه لتوصيل طلبيات إلى أماكن تبعد 100 كيلومتر فقط.

يذكر أنه تخضع بعض المناطق في استراليا لقيود صارمة على التنقل بسبب المخاوف من تفشي وباء كورونا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.