علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تجاري الشائعات وتنشر صورة لهاتفها بكسل 4

13.06.2019 | 19:44

كشفت شركة "جوجل" عبر صورة حديثة تصميم الكاميرات الخلفية في هاتفها المنتظر بكسل4، حيث أظهرت الصورة وجود أكثر من كاميرا خلفية للجهاز.

وقالت الشركة في تغريدة على حساب Made by Google "حسنًا، بما أنه يبدو أن هناك بعض الاهتمام، ها أنتم ذا! انتظروا حتى تروا ما يمكنه فعله".

وفي الصورة المرفقة، عُرض ظهر هاتف (بكسل 4) الذي يحتوي على شعار جوجل في الأسفل، وفي الزاوية العلوية اليسرى تظهر الكاميرات الخلفية ضمن نظام مربع الشكل.

وجاء نشر الصورة الرسمية لهاتف (بكسل 4) بعد أن انتشرت خلال الأيام الماضية صور تخيلية للهاتف مع تصميم مغاير لما اعتادت عليه جوجل في هواتف سلسلة (بكسل) السابقة.

وبشكل مختلف عن هواتف (بكسل) السابقة، يبدو أن "جوجل" قررت تقديم أكثر من كاميرا خلفية في (بكسل 4)، إذ تظهر كاميرتان، بالإضافة إلى مستشعر ثالث، وضوء فلاش.

ومن المتوقع ان تعلن الشركة هذه السنة عن هاتفين هما: (بكسل 4 إكس إل)، و(بكسل 4)، اللذان سيكون الاختلاف بينهما – كما السنوات السابقة – في الحجم وبعض المواصفات الأخرى.

وكانت "جوجل" قد أكدت أن الجيل القادم من مساعدها الرقمي سوف يُطلق مع هواتف (بكسل 4).

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.