الأخبار المحلية

إلقاء القبض على 3 متهمين بقتل سورية ثرية في تركيا

07.08.2018 | 17:57

تمكنت السلطات التركية من إلقاء القبض على 3 أشخاص، بينهم امرأة، قاموا بقتل جارتهم من الجنسية السورية بعد سرقة صيغتها في مدينة بورصه غربي البلاد.

وأفادت صحيفة (حرييت) التركية، يوم الثلاثاء، أن الشاب السوري مصعب (16 عاما) أبلغ الشرطة السبت الماضي، بعثوره على والدته مقتولة بطريقة وحشية داخل منزلها  بمدينة بورصه.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة اشتبهت في ثلاثة أشخاص من جيران الضحية، وذلك لاختفائهم بعد وقوع الجريمة في ظل ظروف غامضة، فيما لم تأتي الصحيفة على ذكر جنسية المتهمين، إلا أن صحفا محلية قالت إنهم سوريون.

وأشارت إلى أن مديرية الأمن توصلت إلى معلومات تفيد بفرار المشتبه بهم إلى مدينة إسطنبول، ومن خلال عملية منظمة تم اعتقالهم وإعادتهم إلى مدينة بورصه، حيث اعترفوا بارتكابهم الجريمة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون أنهم علموا بأن الضحية ثرية، وأن هدفهم كان سرقة صيغتها الذهبية، إلا أن مقاومتها لهم دفعتهم إلى تكبيلها ومن ثم خنقها باستخدام حبل، حتى لا يتركوا دليلا خلفهم.

وتكررت في الآونة الأخيرة تعرض السوريين المقيمين في تركيا لحوادث مختلفة، الأمر الذي أدى إلى سقوط عدد منهم كضحايا مابين قتيل وجريح.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.