الأخبار المحلية

إلقاء القبض على 3 متهمين بقتل سورية ثرية في تركيا

07.08.2018 | 17:57

تمكنت السلطات التركية من إلقاء القبض على 3 أشخاص، بينهم امرأة، قاموا بقتل جارتهم من الجنسية السورية بعد سرقة صيغتها في مدينة بورصه غربي البلاد.

وأفادت صحيفة (حرييت) التركية، يوم الثلاثاء، أن الشاب السوري مصعب (16 عاما) أبلغ الشرطة السبت الماضي، بعثوره على والدته مقتولة بطريقة وحشية داخل منزلها  بمدينة بورصه.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة اشتبهت في ثلاثة أشخاص من جيران الضحية، وذلك لاختفائهم بعد وقوع الجريمة في ظل ظروف غامضة، فيما لم تأتي الصحيفة على ذكر جنسية المتهمين، إلا أن صحفا محلية قالت إنهم سوريون.

وأشارت إلى أن مديرية الأمن توصلت إلى معلومات تفيد بفرار المشتبه بهم إلى مدينة إسطنبول، ومن خلال عملية منظمة تم اعتقالهم وإعادتهم إلى مدينة بورصه، حيث اعترفوا بارتكابهم الجريمة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمون أنهم علموا بأن الضحية ثرية، وأن هدفهم كان سرقة صيغتها الذهبية، إلا أن مقاومتها لهم دفعتهم إلى تكبيلها ومن ثم خنقها باستخدام حبل، حتى لا يتركوا دليلا خلفهم.

وتكررت في الآونة الأخيرة تعرض السوريين المقيمين في تركيا لحوادث مختلفة، الأمر الذي أدى إلى سقوط عدد منهم كضحايا مابين قتيل وجريح.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رداً على قرار ترامب.. سوريا: الجولان سيبقى سورياً وتحريره "حق غير قابل للتصرف"

نددت وزارة الخارجية السورية، يوم الاثنين، باعتراف الرئيس الامريكي دونالد ترامب، بسيادة إسرائيل على الجولان المحتل، ووصفت الخطوة بأنها "اعتداء على السيادة السورية"، مؤكدة ان تحرير الجولان "حق غير قابل للتصرف".