رضا : عائلة الديك تعاملت معي بأسلوب مسيء

جدد الفنان اللبناني، رضا، اتهامه للفنان السوري حسين الديك بسرقة لحن أغنيته "كفك بكفي" موضحاً أن الديك لم يلتزم ويحترم أصول التعامل حين أخد لحن الأغنية، ولم يرد عليه أو حتى يتصل به ليستأذنه، أو يوضح له الصورة لاحقا.

جدد الفنان اللبناني، رضا، اتهامه للفنان السوري حسين الديك بسرقة لحن أغنيته "كفك بكفي" موضحاً أن الديك لم يلتزم ويحترم أصول التعامل حين أخد لحن الأغنية، ولم يرد عليه أو حتى يتصل به ليستأذنه، أو يوضح له الصورة لاحقاً.

وأكد رضا في في برنامج “كلام صافي” عبر إذاعة “أرابيسك” السورية أنه تقدم بدعوى قضائية في المحاكم اللبنانية، إذ سيُطلب الديك إلى القضاء قريبًا بعد انتهاء العطلة القضائية، مؤكداً أنه سيكمل بالقضاء للنهاية حتى يحصل على حقه كاملاً.

وكشف الفنان اللبناني أن عائلة الديك تعاملت معه منذ البداية بأسلوب وصفه بالمسيء، حيث اتصل أحد الأشخاص بحسين الديك ليقوم شقيقه بالرد عليه بطريقة غير لبقة، واعتبر أنه إذا كان الديك على معرفة منذ البداية بأن اللحن مسروق فهذه مشكلة بحد ذاتها، وإن كان لا يعلم فهذه مشكلة أكبر وهو جاهل فنيًا بحسب تعبيره.

وأوضح رضا أنه اشترى الأغنية من ملحن وشاعر سوري بمبلغ هائل وأعطاها لشركة “أرابيكا”، وصوّر مع أهم مخرج في لبنان، حيث كلفته الأغنية ما يقارب 50 ألف دولار ليأتي الديك ويأخذها.

وكان رضا كشف في وقت سابق أن لحن أغنية "أنا سوري وبتشرف" التي أطلقها الديك مؤخراً  تم سرقته من إحدى أغنياته المعروفة وهدد برفع دعوى قضائية للحفاظ على حقه.

يشار أن حسين الديك طرح الأغنية "انا سوري وبتشرف"  مؤخراً على طريقة الفيديو كليب بمشاركة أطفال من سوريا تحت إشراف المخرج عامر الجابي.

من جهة أخرى انتقد رضا الإعلامي اللبناني هشام حداد بحجة أنه يسلط الضوء على أناس لا تستحق أن تظهر في برنامجه الناجح، على غرار الطفل المصري محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة"، معتبراً أن صوته “نشاز” وأغنيته “حالة رايحة".

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close