الأخبار المحلية
الاسد يعين محافظين جديدين في ريف دمشق والسويداء
عين الرئيس بشار الأسد, يوم الأربعاء , محافظين جديدين في كل من ريف دمشق والسويداء.
واصدر الاسد مرسوما يقضي بتعيين كل من علاء منير ابراهيم محافظاً لريف دمشق, خلفا لحسين مخلوف. وعامر ابراهيم العشي محافظا للسويداء خلفا لعاطف النداف.
وتم تعيين محافظ السويداء السابق عاطف النداف في الحكومة الجديدة كوزيرا للتعليم العالي.
وجاء ذلك عقب يومين من تأديية أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة عماد محمد ديب خميس, يوم الاثنين, اليمين الدستورية أمام الأسد.
يشار الى ان الأسد اصدر، الثالث من الشهر الجاري، المرسوم رقم 203 القاضي بتشكيل الحكومة الجديدة عماد محمد ديب خميس.
سيريانيوز
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب
وفاة شابين من حرس المنشآت النفطية بدير الزور نتيجة استنشاقهما غازات سامة
تصعيد في بلدة خشام بدير الزور.. اشتباكات عشائرية واعتداءات تطال ممتلكات المدنيين


