الأخبار المحلية

الاسد يعين محافظين جديدين في ريف دمشق والسويداء

13.07.2016 | 14:20

عين الرئيس بشار الأسد, يوم الأربعاء ,  محافظين جديدين في كل من ريف دمشق والسويداء.

واصدر الاسد مرسوما يقضي بتعيين كل من علاء منير ابراهيم محافظاً لريف دمشق, خلفا لحسين مخلوف. وعامر ابراهيم العشي محافظا للسويداء خلفا لعاطف النداف.

وتم تعيين محافظ السويداء السابق عاطف النداف في الحكومة الجديدة كوزيرا للتعليم العالي.

وجاء ذلك عقب يومين من تأديية أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة عماد محمد ديب خميس, يوم الاثنين, اليمين الدستورية أمام الأسد.

يشار الى ان الأسد اصدر، الثالث من الشهر الجاري، المرسوم رقم 203 القاضي بتشكيل الحكومة الجديدة عماد محمد ديب خميس.

سيريانيوز


TAG:

بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا

أصدر مهاجرون أوزبك بيانًا عبر قناة تابعة لهم على تطبيق تلغرام، انتقدوا فيه ما وصفوه بحملة اتهامات وضغوط تتعرض لها فئات من المهاجرين المقيمين في سوريا، مؤكدين أنهم قدموا إلى البلاد بهدف "نصرة ومساعدة" السكان المحليين.