علوم وتكنولوجيا

ميزة جديدة من يوتيوب للتذكير بوقت النوم

21.05.2020 | 17:26

أضاف موقع "يوتيوب" ميزة جديدة إلى تطبيقاته على الأجهزة المحمولة لإرسال إشعارات لتذكير المستخدمين بوقت النوم.

وتشمل الميزة الجديدة وفقا لمواقع متخصصة حث المستخدمين بالتوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو بعد تذكيرهم بوقت النوم، ويمكن للمستخدمين تحديد وقت البدء والانتهاء.

وبامكان المستخدمين تخصيص الإشعار بحيث لا يقاطع الفيديو المُشاهد لحظة انتهاء الوقت بالإضافة إلى استبعاد ورفض التذكير، كما سيكون بمقدورهم تأجيل التذكير لمدة 10 دقائق.

وكانت يوتيوب أطلقت مجموعة من التنبيهات الداعية إلى أخذ قسط من الراحة، وذلك بعد المشاهدة لوقت يتراوح بين 15 و180 دقيقة، وذلك ضمن حزمة من ميزات الرفاهية الرقمية الأخرى في "يوتيوب".

ومن تلك الميزات تتبع عدد دقائق أو ساعات المشاهدة، والقدرة على الجمع بين جميع الإشعارات اليومية في ملخص مجدول واحد، والقدرة الواسعة على تعطيل تنبيهات الصوت والاهتزاز خلال ساعات معينة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟