المنوعات

بريتني سبيرز تعلن عن عزمها كتابة مذكراتها

05.04.2022 | 16:50

كشفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز في رسالة نشرتها على صفحتها الخاصة على تطبيق إنستغرام أنها بصدد كتابة مذكراتها.

وقالت سبيرز في رسالتها إن المذكرات ستتناول الأحداث المؤلمة في حياتها والتي "لم تكن قادرة على التعبير عنها علانية"، مضيفة إن عملية تأليف الكتاب كانت "عملية شفاء وعلاج"، رغم أنها أشارت إلى أنه كان من الصعب ذكر الأحداث الماضية في حياتها.

وأضافت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً أنها اتبعت "نهجاً فكرياً" في كتابة المذكرات.

ووجهت سبيرز أيضاً انتقادات إلى والدتها وشقيقتها، اللتين اتهمتهما بمحاولة تبرئة نفسهما "من خلال كتابة كتبهما الخاصة، في حين أنني لم أكن أستطيع الحصول على فنجان قهوة حتى أو قيادة سيارتي".   

ولم تكشف سبيرز عن أي تفاصيل حول تاريخ الإصدار المحتمل أو الناشر، في حين ذكر موقع "بيج سيكس" الإخباري المختص بأخبار نجوم الفن، في شباط، أن سبيرز وصلت إلى صفقة بقيمة 15 مليون دولار مع دار نشر "سايمون آند شوستر" لتروي حياتها ومسيرتها المهنية وعلاقتها مع عائلتها أثناء فترة الوصاية عليها وبعدها.

يذكر أنه في تشرين الثاني الماضي أنهت محكمة أميركية الوصاية القانونية المفروضة منذ عام 2008على ممتلكات بريتني سبيرز من قبل والدها جيمي سبيرز عندما واجهت النجمة أزمة تتعلق بالصحة العقلية.

وسمحت الوصاية لوالد المغنية بتولي السلطة على قراراتها المالية والوظيفية إضافة إلى الأمور الشخصية الرئيسية، مثل زياراتها لأبنائها المراهقين وما إذا كان بإمكانها الزواج مرة أخرى.  

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.