الأخبار المحلية

اصابات بتفجير دراجات نارية في جرابلس وقباسين ومعبر الراعي بحلب

05.10.2019 | 16:12

اصيب عدد من الاشخاص يوم السبت جراء تفجير دراجات نارية في جرابلس وقباسين ومعبر الراعي في ريف حلب.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان عددا من المدنيين اصيبوا بجروح جراء تفجيرات دراجات نارية في جرابلس  بريف حلب الشمالي وقباسين بالريف الشمالي الشرقي ومعبر الراعي بالريف الشمالي.

بدورها نقلت سانا عن مصادر محلية بأن دراجتين ناريتين مفخختين بكميات من المواد المتفجرة انفجرتا صباح اليوم في جرابلس وقباسين تسببا بإصابة عدد من المدنيين بجروح تصادف وجودهم في المكان ووقوع أضرار مادية في المنازل والبنى التحتية في محيط الانفجارين.

وسقط قتلى وجرحى، في 24 ايلول الماضي، بانفجارين استهدفا مدينة جندريس وبلدة اخترين بريف حلب الشمالي.

وتعيش مناطق ريف حلب الشمالي والشرقي، الخاضعة تحت سيطرة "الجيش الوطني" المدعوم من تركيا، حالة من الانفلات الامني، بسبب التفجيرات التي تضرب المنطقة كل فترة.

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة الزمنية المحددة.