الأخبار المحلية

اصابات بتفجير دراجات نارية في جرابلس وقباسين ومعبر الراعي بحلب

05.10.2019 | 16:12

اصيب عدد من الاشخاص يوم السبت جراء تفجير دراجات نارية في جرابلس وقباسين ومعبر الراعي في ريف حلب.

وقالت مصادر معارضة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان عددا من المدنيين اصيبوا بجروح جراء تفجيرات دراجات نارية في جرابلس  بريف حلب الشمالي وقباسين بالريف الشمالي الشرقي ومعبر الراعي بالريف الشمالي.

بدورها نقلت سانا عن مصادر محلية بأن دراجتين ناريتين مفخختين بكميات من المواد المتفجرة انفجرتا صباح اليوم في جرابلس وقباسين تسببا بإصابة عدد من المدنيين بجروح تصادف وجودهم في المكان ووقوع أضرار مادية في المنازل والبنى التحتية في محيط الانفجارين.

وسقط قتلى وجرحى، في 24 ايلول الماضي، بانفجارين استهدفا مدينة جندريس وبلدة اخترين بريف حلب الشمالي.

وتعيش مناطق ريف حلب الشمالي والشرقي، الخاضعة تحت سيطرة "الجيش الوطني" المدعوم من تركيا، حالة من الانفلات الامني، بسبب التفجيرات التي تضرب المنطقة كل فترة.

سيريانيوز


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.