أخبار العالم

سجن نائب عربي 7 سنوات أقام علاقة مع طليقته دون علمها بالطلاق

28.01.2019 | 20:01

أصدرت محكمة كويتية حكماً غيابياً بسجن نائب كويتي 7 سنوات، اتهم بإقامة علاقة مع طليقته لمدة سنة، دون إبلاغها بموضوع الطلاق.

وقال محمد ناصر العتيبي محامي طليقة الطبطبائي لوكالة "فرانس برس"، ان محكمة الاستئناف الكويتية حكمت على النائب وليد الطبطبائي بحبسه 7 سنوات، مشيرا الى ان موكلته "حصلت على حقوقها بعد استغلال ومواقعة بالحيلة".

وعرفت السيدة الكويتية بامر طلاقها، بعد عام حين أقامت دعوى قضائية عام 2017 ، تتهم الطبطبائي، بالامتناع عن الانفاق عنها وعن ابنتهما، بحسب المحامي العتيبي.

وأثبتت الادلة، وفقا للمحامي، "استمرار العلاقة بين الطرفين، أثناء فترة وقوع الطلاق، ومن بينها صور ورسائل حميمة تبادلها النائب مع طليقته عبر تطبيق واتساب".

يشار الى ان النائب الكويتي، المقيم خارج الكويت،  حكم عليه العام الماضي، بعقوبة السجن 3 اعوام ونصف،  في قضية اقتحام مجلس الامة في سياق احتجاجات 2011.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


.

ويدور في مجلس الأمة الكويتي حاليا نقاش حول سحب عضوية الطبطبائي، إلى جانب نواب آخرين صدرت في حقهم أحكام في القضية ذاتها.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.