أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ملعب وست هام ويسقطه بثلاثية

مانشستر يونايتد

05.12.2020 | 23:01

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، على حساب مضيفه وست هام، السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية اليونايتد، بول بوجبا (65) وماسون جرينوود (68) وماركوس راشفورد (78)، بينما أحرز هدف وست هام الوحيد، توماس سوتشيك (38).

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، بينما تجمد وست هام عند 17 نقطة، في المركز السابع.

وسجل بوين هدفًا لوست هام في الدقيقة التاسعة، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وكاد وست هام أن يفتتح التسجيل، في الدقيقة 35، حينما سدد فورنالس كرة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم.

وأخيرا وصل أصحاب الأرض إلى شباك الشياطين الحمر، في الدقيقة 38، عندما ارتقى رايس لعرضية من ركلة ركنية، ممررًا كرة متقنة بالرأس لسوتشيك، الخالي من الرقابة تمامًا على القائم البعيد، ليسجل الهدف بسهولة.

ونجح مانشستر يونايتد في تعديل النتيجة، في الدقيقة 65، بعدما مهد برونو كرة مميزة لبوجبا خارج منطقة الجزاء، ليطلق الفرنسي صاروخية سكنت شباك فابيانسكي.

وسرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني، في الدقيقة 68، بعدما أرسل تيليس عرضية متقنة من الجانب الأيسر، استقبلها جرينوود داخل منطقة الجزاء، ومن ثم سدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وسجل الشياطين الحمر الهدف الثالث، في الدقيقة 78، بعدما مرر ماتا كرة بينية من قبل وسط الملعب، انفرد على إثرها راشفورد بفابيانسكي، ليسدد كرة ساقطة في المرمى من فوق الحارس.

 

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.