الأخبار المحلية

اخضاع بلدة جديدة الفضل للحجر الصحي.. وتأجيل امتحانات التعليم الأساسي فيها

21.06.2020 | 10:41

قررت السلطات إخضاع بلدة جديدة الفضل التابعة لحافظة القنيطرة للحجر الصحي بعد تسجيل عدة اصابات بفيروس "كورونا" في المنطقة، كما تم تأجيل امتحانات شهادة التعليم الاساسي فيها، في مسعى لمنع انتشار الوباء.

وذكرت وزارة الصحة في بيان نشر عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم إخضاع البلدة للحجر الصحي منعاً لانتشار الفيروس وحفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل، قررت وزارة التربية تأجيل امتحانات شهادة التعليم الاساسي في منطقة جديدة الفضل، الى وقت يحدد لاحقاً.

واشارت التربية في تعميم نشر عبر صفحتها الفيسبوك، الى انه يتم اجراء امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب جديدة الفضل في مراكزهم المحددة لهم في جديدة الفضل.

وكانت وزارة الاوقاف اعلنت في وقت سابق عن تعليق الصلوات في جميع المساجد في تجمع جديدة عرطوز الفضل ، حتى اشعار اخر، وذلك عقب اكتشاف حالات مصابة بفيروس "كورونا" في المنطقة.

ويأتي ذلك عقب اكتشاف وزارة الصحة  دة إصابات مخالطة لسيدة سبعينية توفيت الأربعاء الماضي بالـ "كورونا" في جديدة الفضل.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.